كتب في 23 أكتوبر 2020

صدمة.. ذهبت إلى المستشفى للشكوى من آلام الدورة الشهرية فأنجبت طفلاً

أصيبت امرأة كانت تعتقد أنها تعاني من آلام شديدة في الدورة الشهرية بالذهول عندما أخبرها الأطباء أنها في حالة مخاض، وأنها تأخرت أسبوعًا كاملاً عن موعد الولادة.

وكانت هولي هينتون (23 عامًا) من ماركت هاربورو بمقاطعة ليسيسترشاير في بريطانيا تمر بدورات شهرية منتظمة عندما بدأت تعاني من تقلصات .أقوى من المعتاد أثناء إغلاق المقهى الذي تعمل فيه في وقت سابق من هذا العام.

ومع زيادة الألم، انهارت والدتها التي كانت تشعر بالقلق واستدعت سيارة إسعاف، وكانت المفاجأة حين أخبرهما الأطباء في المستشفى أن الفتاة .كانت في الواقع حاملًا في الأسبوع الـ 41 وتجاوزت موعد الولادة.

ونقلت هولي، التي لم تظهر عليها أعراض الحمل، إلى غفة العمليات حيث ولدت ابنها ثيو.

وتقول هولي، وهي أم عزباء، إنها لا تستطيع تخيل حياتها بدون طفلها البالغ من العمر سبعة أشهر الآن، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

وأضافت: “ما زلت دورتي تنزل بشكل ولم يكن هناك شيء غير عادي يحدث. أزداد وزني قليلاً لكن ذلك كان بعد عيد الميلاد مباشرة ولا شيء .يجعلني أعتقد أنني أنجب طفلاً”.

وأشارت إلى أنها وزنها ازداد حول مؤخرته وفخذها، “لذلك اعتقدت أنه كان مجرد الإفراط في تناول الشوكولاتة خلال فترة الراحة الاحتفالية”.

وتابع: “لم يكن لدي أي من الأعراض العادية، ولا اشتهاء أو مرض أو غثيان أيضًا”.

وقالت هولي وهي تتذكر اللحظة التي اكتشفت فيها أنها تحمل طفلًا: “عندما أخبروني أنني حامل في الأسبوع 41، أصبت بالصدمة. كنت أعلم أنني أريد أطفالًا يومًا ما، ولكن ذلك في المستقبل عندما أكون في علاقة صحية سعيدة وكبيرة في السن”.

وتابعت: “كان عمري 22 عامًا ولم يكن لدي أي فكرة عن أنني حامل، لذلك كنت لا أزال أدخن وأخرج للشرب في نهاية كل أسبوع مع أصدقائي”.

وواصلت “اعتدت تغطية مناوبتي المبكرة في كوستا (المطعم الذي تعمل فيه)، لذا كنت سأصل إلى هناك في الخامسة صباحًا وأتناول أربعة .فناجين قهوة قبل أن نفتح حتى، واثنين أو ثلاثة أخرى خلال اليوم. لم أكن لأفعل أيًا من ذلك لو علمت ولكن لحسن الحظ كان ثيو لا يزال يتمتع بصحة جيدة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2020

تفاصيل “أبشع” جريمة بالمتوسط.. ضحاياها مصري و3 مغاربة

24 أكتوبر 2020

اليكم اكثر 10 دول تمارس الجنس في العالم

24 أكتوبر 2020

بعد كشفها عن علاقتها بـ معمر القذافي..تسريب الصور الصادمة التي منعت نجلاء التونسية من دخول مصر

24 أكتوبر 2020

بالفيديو … مريم الدبّاغ :” أنا نلبس ونسهر ونعرّي … أما ننغر على الدين الإسلامي