كتب في 22 أكتوبر 2020

شاهد: 5 فنانات اعترفن بتعرضهن للاغتصاب.. إحداهن على يد 3 سيدات

لم تفلت الشخصيات العامة والمشاهير من التحرش والاغتصاب في سن صغير، فهناك بعض الفنانات تعرضن للاغتصاب، ورغم أن الكثيرات منهم أثرن الصمت وعدم الإفصاح عن هذا الأمر، إلا أن بعضهم كان جريئًا وقويًا في كشف ما حدث لهم ولم يلتفتوا لتتابعيات اعترافاتهم وهل يؤثر ذلك على مكانتتهم من عدمه.

نرصد خلال هذا التقرير أبرز 5 فنانات اتعرفوا بتعرضهم للإغتصاب

تعرض الفتيات للاغتصاب أو التحرش في سن صغير أمر لم تسلم منه كثير من الفتيات في المجتمع العربي ولكن الكثيرات يأثرن الصمت علي ما تعرضن له بسبب خوف الأهل من الفضيحة ولكن كثيرات من المشاهير كشفنا المستور وصرحنا بتعرضهن لهذه الجريمة البشعة منهما الإعلامية مني العراقي والمخرجة ايناس الدغيدي والفنانة سهير رمزي وفنانة نجلاء بدر ومروي.

1.إيناس الدغيدي

كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي أن معظم أصدقائها الرجال “مثليون جنسياً” ويتكتمون على ذلك الأمر، لأن المجتمع لا يرحمهم ولا يتفهم طبيعتهم وردا على سؤالها عن تعرضها للتحرش من عدمه قالت تعرضت للتحرش اللفظي من الفنان الراحل أحمد زكي أثناء تصوير أحد الأفلام” كما تعرضت لمحاولة إغتصاب وهي صغيرة.

2.منى عراقي

وقد أكدت اللإعلامية مني عراقي أنها تعرضت للاغتصاب وهي طفلة في سن 10 سنوات مضيفا أن الإغتصاب مؤلم علي النفس والجسد ولا يشعر بهذا الالم سوي من مر بهذه التجربة البشعة.

وأشارت في حوارها مذاع علي إحدي القنوات التلفزيونية أن العديد من مشاهير العالم اعترفوا بتعرضهن للاغتصاب في الطفولة وأضافت أن قرار إيقاف برنامجها ” انتباه “غير موفق لأنها ربما تكون أخطأت في أسلوب عرض الفكرة، لكنها غير نادمة علي المحتوي الذي قدمته في الحلقة.

وقد حددت محكمة جنح مصر القديمة، جلسة 18 مارس المقبل، لمحاكمة المذيعة منى العراقي، بتهم إرتكاب فعل فاضح علني يخدش الحياء العام وتشويه صورة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة، وذلك في مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3.غادة عبد الرازق

وفي أكتوبرعام 2013، قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إن المخرج محمد سامي تحرش بها، وإنه جذبها من ملابسها إثر مشادة كلامية حدثت بينهما، وهو ما تسبب في ظهور جزء حساس من جسدها.

وفي حوار تلفزيوني سابق صرحت غادة عبد الرازق بأنها تعرضت للتحرش مرتين قبل أن تصبح ممثلة شهيرة، وفي المرة الأولى كانت تمشي في الشارع وضربها شخص من الخلف يركب عجلة، وفي المرة الثانية كانت في الثانية عشرة من عمرها وكانت جالسة بالسيارة واقترب منها رجل وفعل حركة خارجة، مما أصابها بالصدمة.

4.مروى

كما تعرضت الفنانة مروى للتحرش مرات عديدة في حفلاتها، ومن أشهرها الحفل الذي أقيم بشاطئ النخيل بالعجمي في الإسكندرية في عام 2007، حيث أدى تدافع الشباب للتصوير معها إلى تحرش البعض بها، وهو ما دفع حراسها الشخصيين إلى حملها بعدما أصابت بالاغماء.

5.نجلاء بدر

كما اكدت الفنانة نجلاء بدر أثناء حوارها مع الاعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا” عبر فضائية ON E، عن تعرضها للتحرش من قبل ثلاث نساء باسم الحب الرومانسي ولكنها رفضت تلك العلاقات، قائلة: “كانوا كلهم بيقولولي إحنا بنحبك”، موضحة أنها لم توافق على ذلك فلم يتعرضن لها مرة أخرى

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2020

“ذئب بشري” يحاول هتك عرض طفل في الكويت ولكن هذا ما حصل في اللحظات الاخيرة!

25 أكتوبر 2020

تونسي أصيبت زوجته بكورونا.. فاستبدلها بشقيقتها الصغرى وأقام معها علاقة جنسية

24 أكتوبر 2020

عاجل : اندلاع حريق هائل في ميناء لوهافر الفرنسي (فيديو و صور)

24 أكتوبر 2020

طفل الـ15 سنة يقتل والده بتهشيم رأسه لأنه شوه سمعة والدته