كتب في 15 مايو 2020

كسروا الحظر .. حفل مختلط لـ 14 شاباً وفتاة بمنزل في الأردن!

ألقى الأمن الأردني القبض على مجموعة من الفتيات والشباب أقدموا على كسر حظر التجمع والإجراءات الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا في المملكة وأقاموا حفلاً مختلطاً.

وقال الناطق الإعلامي، باسم مديرية الأمن العام، إن بلاغاً ورد إلى المديرية حول وجود تجمع وحفل داخل أحد المنازل في منطقة الدوار السابع .

وأوضح الناطق أنه جرى على الفور التحرك للمكان وضبط 14 شاباً وفتاة من جنسيات مختلفة شاركوا بالحفل وخرقوا أوامر الدفاع داخل المنزل، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وفي السياق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للحفل الذي جمع الشبان والفتيات، والذي يظهر الخمور وملابس الرقص والأراجيل، الأمر الذي أثار استهجاناً منهم خاصة وأن ذلك تم في ظل جائحة كورونا وبشهر رمضان الفضيل.

وكتب الناشط هزات العودات، على فيسبوك قائلاً: “ضبط الأمن العام اليوم ١٤ شاب و فتاه خلال اقامه حفل قرب الدوار السابع، الفساتين عشان الرقص، والمشروب عشان الجو والكيف، والأراجيل عشان الدخان، طيب المتر لشو؟ لقياس مدى تأثير السعادة مثلا؟ أو يقيسو التباعد الاجتماعي”.

وتفرض الأردن سلسلة من الإجراءات لمنع تفشي فيروس كورونا، كما أنها تمنع التجمعات والحفلات وتفرض قيوداً على الخروج من المنزل، وذلك لضمان انتهاء الوباء من المملكة.

وحسب آخر إحصائية، أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في الأردن، ليصل إجمالي الحالات المسجلة بالمملكة الى 586، بما فيهم المتعافين والمتوفين.

وقال جابر، إن الحالات الجديدة المسجلة هي: حالتان مخالطتان لسائق الشاحنة في محافظة المفرق، ليرتفع عدد الحالات المخالطة للسائق حتى الآن 70 شخصا.

واشار إلى إلى حالة لمواطن قدم من بريطانيا متواجد في فنادق البحر الميت، ليصبح عدد المصابين القادمين من الخارج 11 مصابا، وحالة لسائق شاحنة من جنسية عربية على حدود العمري وتم إعادته حسب البروتوكول المعتمد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2020

كاتب يكشف علاقة الجنس والفن والإعلام بالسياسة في مصر

24 أكتوبر 2020

أسباب وخفايا جرائم قتل أسمهان وكاميليا وسوزان تميم وذكرى وغيرهن

24 أكتوبر 2020

تلقت ملايين عروض الزواج.. “شاهد” ماذا قالت الراقصة دينا عن رقصة “لورديانا” التي طيرت عقول المصريين!

22 أكتوبر 2020

10 نصائح جديدة لاشعال العلاقة الحميمة مع زوجك