كتب في 19 مايو 2020

“زنا محارم وإدمان”.. “البرنس” يثير ضجة في البرلمان المصري

بعد الضجة التي أثارها مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاهد العنف والإدمان والخيانة بين الأشقاء.

وصلت الضجة إلى البرلمان، حيث تقدّم عضو مجلس النواب، نبيل بولس، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزيرة الثقافة ووزير الإعلام، حول عدد من المسلسلات الرمضانية التي تعمل على زيادة العنف والجرائم في المجتمع.

وقال بولس في طلب إحاطته إن “عددا من المسلسلات منها، “البرنس” يحمل إشارات صريحة على زنا المحارم والإدمان وقتل الأشقاء لبعضهم البعض”.

كما اتهم نبيل بولس مسلسل “بـ100 وش” أنه يعلم السرقة والنصب، وهو من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويتناول عصابة من النصابين المحترفين يمارسون عمليات نصب مختلفة من أجل تحقيق أحلامهم بالثراء.

كما أشار إلى مسلسلات أخرى “ليس لها معنى أو هدف ومجرد إفيهات بدون هدف وليست كوميدية، ولكنها بها إيحاءات جنسية أو تهريج بدون هدف”.

ولفت إلى وجود مسلسل تلفزيوني خصصت إحدى حلقاته بالتهريج على كلمة “القاهرة” (بالقاهزة).

وسبق لمسلسل “البرنس” أن أثار ضجة بعد عرض حلقته الأولى، التي يقوم فيها الفنان محمد رمضان بتمزيق جواز سفره، الأمر الذي جعل بعض المحامين يتهموه بإهانة الدولة.

ومسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، سلوى عثمان، محمد علاء، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

20 نوفمبر 2020

مواطن جزائري : ويراه الرايس ديالنا مختافي هادي شهرين كيفما بوتفليقة

25 أكتوبر 2020

30 إسرائيليا تناوبوا على اغتصاب فتاة “قاصر”

25 أكتوبر 2020

اعتقال إيطالي اغتصب أكثر من 160 طفلة بينهن ابنته

24 أكتوبر 2020

حبسها بقفص حديد في غرفة نومه . حكاية صادمة عن الفتاة التي أحبها فريد الأطرش بالرغم من رفضه الزواج