كتب في 17 مايو 2020

فيديو جديد لإبن خال بشار الأسد يكشف فيه عن تفاصيل مفاوضاته مع السلطات السورية و يهدد “نفذوا و إلا”!

اعتذر رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، من أهالي الموظفين في شركاته الذين تم توقيفهم من الجهات الأمنية، مؤكدا استمرار اعتقالهم دون اتخاذ اجراءات قانونية بحقهم.

وجدد مخلوف، خلال مقطع فيديو جديد نشره عبر صفحته على “فيسبوك” تحت عنوان: “إن الظالمين بعضهم أولياء بعض والله وليّ المتقين”، جدد تحذيره و تهديده للحكومة من مغبة انهيار شركة “سيرياتيل” للإتصالات، حيث يؤدي ذلك لكارثة كبيرة على الاقتصاد السوري.

وكشف مخلوف عن مفاوضات مع السلطات السورية لإطلاق سراح موظفي “سيرياتيل” المعتقلين، مضيفا أن الجهات التي يتفاوض معها اشترطت عليه دفع المبالغ المطلوبة منه والتعاقد مع شركة محددة لتخديم شركة “سيرياتيل” للمعدات التقنية، كما اشترطت إزاحته من منصبه في شركة “سيرياتيل” كرئيس لمجلس الإدارة، لكنه شدد عن أنه لن يتخلى عن منصبه، وقال: “في الحرب لم أتخل عن منصبي وبلدي ورئيسي”.

وكشف عن استقالة أخيه، الذي كان يتولى منصب نائب رئيس مجلي إدارة شركة “سيرياتيل”، بعد رفضه التوقيع على عقود تصب في خدمة من وصفهم مخلوف بأثرياء الحرب.

وكشف مخلوف أنه خلال اجتماع رسمي مع مؤسسة الاتصالات، طالبت المؤسسة منه التنازل عن جزء من أرباح الشركة تحت طائلة التهديد بالسجن ووضع اليد على الشركة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

20 نوفمبر 2020

مواطن جزائري : ويراه الرايس ديالنا مختافي هادي شهرين كيفما بوتفليقة

25 أكتوبر 2020

30 إسرائيليا تناوبوا على اغتصاب فتاة “قاصر”

25 أكتوبر 2020

اعتقال إيطالي اغتصب أكثر من 160 طفلة بينهن ابنته

24 أكتوبر 2020

حبسها بقفص حديد في غرفة نومه . حكاية صادمة عن الفتاة التي أحبها فريد الأطرش بالرغم من رفضه الزواج