كتب في 25 أكتوبر 2020

اللاعب المسلم “حبيب نور محمدوف” الذي أعلن إعتزاله اليوم، وما علاقة والده بإعتزاله

أعلن البطل الروسي “حبيب نور محمدوف” بطل الفنون القتالية المختلطة التابعة لاتحاد الـ UFC إعتزاله اللعب نهائياً وذلك بعد تغيير نفاجئ طرأ على حياته بعد وفاة والده عبد مناف نور، وقال البطل حبيب أنه يريد قضاء وقت أطول مع والدته.

توفي والد حبيب في الثالث من يوليو الماضي بعد مضاعفات إصابته بكوفيد-19، ومنذ ذلك الوقت والبطل حبيب لم يتوقف عن المصارعة واستمر في لعب بطولات الفنون القتالية المختلطة حتى أعلان اعتزاله أمس السبت، وذلك بعد فوزه على اللاعب الأمريكي جاستن غيثج في الإمارات، وانهار حبيب باكياً على أرضية مسرح القتال وخلع قفازاته ووضعها على أرضية الحلبة معلناً بذلك انتهاء مسيرته التي امتدت لعدة سنوات. 

معلومات حول حبيب نور محمدوف:

من هو اللاعب المسلم "حبيب نور محمدوف" الذي أعلن إعتزاله اليوم، وما علاقة والده بإعتزاله 2 25/10/2020 - 4:10 ص

هو لاعب فنون قتالية مختلطة وبطل العالم في بطولة الـ UFC للفنون القتالية المختلطة وهو صاحب أطول سجل انتصارات في تاريخ المسابقة برصيد 29 فوز على التوالي، وهو أيضاً بطل العالم مرتين في قتال السامبو وبطل العالم في الوزن الخفيف. 

حبيب هو روسي مسلم، تدرب على القتال على يد والده الراحل عبد المناف نور محمدوف، وعبر حبيب عن حزته الكبير بوفاة والده بعد إعلان اعتزاله منهياً بذلك واحداً من أعظم سجلات لاعبي الفنون القتالية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

25 أكتوبر 2020

10 دول ستختفي عن وجه الكوكب بحلول عام 2120

25 أكتوبر 2020

الحمامات.. مداهمة وكر دعارة وايقاف 5 أشخاص بصدد ممارسة الجنس الجماعي

24 أكتوبر 2020

“عنتيل الجيزة” يشغل الرأي العام وضحاياه يختفين خوفا من الفضيحة

23 أكتوبر 2020

بطريقة شيطانية .. هكذا قتل شخص عشيقته في الكويت لسبب لا يصدقه أحد!