كتب في 24 أكتوبر 2020

فنانة تونسية تدعو الفتيات للفجور والإنجاب بدون زواج في أوروبا : معادش في رجالة بتونس

أثارت الفنانة التونسية مريم الدباغ، الجدل بسبب دعوتها “الجريئة” للفتيات الراغبات في الإنجاب على السفر إلى دول أوروبا وإنجاب أطفال خارج إطار الزواج، الأمر الذي انتقده كثيرون معتبرين ذلك تحريض على الفجور.

وكانت الدباغ، قالت خلال لقائها عبر برنامج ‘l’emission’ على القناة التاسعة التونسية، بأن الفتاة التونسية التي تريد أن تنجب أطفالًا، عليها أن تذهب إلى كندا أو أمريكا وتنجب أطفالًا بدون زواج، مبررة ذلك بعبارة: “معادش في رجال في تونس مايقلقنيش كان نعرس في الخمسينات”، مشيرة إلى أنها لا تخشى الزواج في الخمسينات من العمر ولا تخاف من كلمة “عانس أو بايرة

ولاقت تصريحاتها، موجة من الانتقاد الحادة، خاصة وأنها تزامنت مع الذكرى الخامسة لأحداث جبل الشعانبي، التي راح ضحيتها 8 جنود من الجيش التونسي.

وردت الدباغ، على الانتقادات خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن هناك من يريد تشويه صورتها واستغلالها: “هناك فئة تريد الركوب على الحدث”.

واعتذرت عن تصريحاتها الصادرة في حق رجال تونس التي تزامنت مع ذكرى استشهاد الجنود: “أنا تونسية وحاسة وحزينة عليهم أكثر منكم ولم أقصد كل الرجال ولكن قصدت اللذين يلعبون مع الفتيات والنساء ولا يتزوجوهن بعد سنوات من إيهامهم بالحب وغيره بجانب اللذين يتزوجوا من السيدات ولا يلتزموا بمسؤولياتهم وسمعت كلام كثير من نساء عديدة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

مقالات ذات الصلة

24 أكتوبر 2020

شاهد أجمل 10 فساتين للنجمات على السجادة الحمراء في “مهرجان الجونة”.. صور

23 أكتوبر 2020

بعد تصريحات ماكرون عن الرسوم المسيئة للرسول الكريم.. هاشتاج مقاطعة المنتجات الفرنسية يجتاح الوطن العربي

22 أكتوبر 2020

بالفيديو.. ليلى علوي تفجر عاصفة من الجدل.. “بكاء ورقص بنفس الملابس”!

21 أكتوبر 2020

شاهد: والدة سارة الكندري تناشد أمير الكويت للافراج عن ابنتها